i

السبت، 28 سبتمبر 2013

الطاوسي يعلن استمراره في تدريب المنتخب باستدعاء 24 لاعبا

أقدم الناخب الوطني المغربي رشيد الطاوسي على إعداد لائحة من 24 لاعبا سيدخلون ضمن معسكر إعدادي على مدى 4 أيّام، من 30 شتنبر إلى 3 أكتوبر، بتشكيلة المنتخب الوطني للمحليّين.
المنادى عليهم من لدن الطاوسي هم اللاعبون الذين يعوّل عليهم ليشكلوا هيكل النخبة الكروية المغربية التي ستنتقل نحو جنوب إفريقيا للتباري ضمن منافسات الـCHAN2014 مطلع السنة المقبلة.
من فريق الجيش الملكي نادى الناخب الوطني كلا من أنس الزنيتي وعبد السلام بنجلون وصلاح الدين عقال وصلاح الدين السعيدي، ومن نادي الفتح الرياضي استدعي هشام العروي ومراد بتنة، إضافة لزكرياء صخرة ومحمد بامعمر وعبد اللطيف نصير من المغرب الرياضي الفاسي.
لائحة المنتخب المحلي شملت أيضا عبد الاله حافيظي، من الرجاء البيضاوي، إلى جوار محمد اولحاج ومحسن متولي وشمس الدين الشطيبي وعادل كاروشي، وأيضا الوداديُون أيوب الخاليقي ومحمد برابح وسعيد فتاح، إلى جوار زكرياء حدراف القادم وحيدا من الدفاع الحسني الجديدي، تماما كعبد الصمد المباركي القادم فريدا من نادي شباب الريف الحسيمي.
وإذا كان الطاوسي قد ارتأى خوض ذات التربّص بـ5 من لاعبي الرجاء، وهو أكبر عدد منتقى من فريق واحد، إلى جوار 4 من الـFAR وأيضا 3 من الـMAS والـWAC، فإنّ نادي المغرب التطواني يراهن الطاوسي على 4 من لاعبيه بتضمينه لائحة الدعوة أسماء كل من نوصير الميموني ومحمد ابرهون وزكرياء الملحاوي وعبد العظيم خضروف وأحمد جحوح.
جدير بالذكر أن تاريخ هذا التربص، وهو الذي يمتدّ لـ3 أيَّام من شهر أكتوبر المقبل، يكشف عن استمرار الإطار الوطني رشيد الطاوسي ضمن موقعه على رأس النخبة الوطنيّة، وذلك رغما عن كل التوقعات التي كانت تقول بانتهاء ارتباط الرجل مع جامعة الكرة عند متمّ الشهر الجاري.                                                                                                                                                                                                                                                                    المصدر.http://hespress.com/sport/89979.html

0 التعليقات:

إرسال تعليق