i

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

الشاب خالد يقرر الاستقرار بالمغرب بشكل نهائي

قرر نجم الراي الجزائري الشاب خالد الإقامة في المغرب بصفة نهائية، بعد الهجوم العنيف الذي واجهه من الأوساط الفنية والسياسية الجزائرية، بعد حصوله على الجنسية المغربية مؤخرا، بقرار من الملك محمد السادس. 
وكان المغرب قد أعلن عن منح مغني الراب الجزائري الشاب خالد الجنسية المغربية، مع إعفائه من القيود الأهلية الخاصة بالتجنيس. وأوردت الجريدة الرسمية، ليوم 05 شتنبر الجاري، أن الشاب خالد مُنح الجنسية المغربية بقرار ملكي، بموجب ظهير رقم 68 13 1 بشكل "استثنائي".
ويمتلك خالد منزلا كبيرا في مدينة مراكش، ولكنه كان يتردد عليه لفترات متقطعة طوال العام بخلاف منزلية في باريس والجزائر، ولكنه أكد لبعض المقربين منه أنه سيقيم بصفة دائمة في مراكش بالمغرب .
ويرتبط خالد بصداقة وطيدة مع العاهل المغربي الملك محمد السادس، وهو ما فسر ترحيب خالد بحصوله على الجنسية المغربية، إضافة إلى أن زوجة خالد الحالية مغربية أيضا وتدعى سميرة وتتولى إدارة أعماله منذ سنوات.
يذكر أن خالد كان قد ابتعد عن الجزائر منذ سنوات بعد تلقيه تهديدات بالقتل من جماعات إرهابية بالجزائر، وظل مقيما في فرنسا لفترة طويلة، إلى أن هدأت الأوضاع في بلادة وعاد إليها بضمان من الحكومة الجزائرية، التي تولت تأمينه هو وعائلته طوال تواجده بالجزائر.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق