i

الثلاثاء، 4 مارس 2014

هل أحرج وجود السفير المصري شيرين للإبقاء على ابنة بلدها وإقصاء المغربي الترابي

سميرة عثماني
العدد :2312 - 03/03/2014
عرفت الحلقة النهائية الثانية من برنامج «أحلى صوت» على الـ«إم بي سي» العديد من المفاجآت الغير متوقعة حين اختارت شيرين بعد أن فاز السوداني نايل ، بتصويت الجمهور، ابنة بلدها  الموهبة «وهم» لتقصي المغربي «محمود الترابي» الذي ذرف الدموع لقرارها,  ودفع المدربين إلى الصعود إلى المنصة لمواسته قبل أن ينسحب سريعا إلى الكواليس.
وكان مرور الترابي لأول مرة خلال المرحلة العمياء قد دفع المدربين الأربعة إلى الإشادة بصوته حتى إن شيرين نفسها أعلنت الإضراب من أجله بعد أن اكتمل فريقها, واختار محمود الانضمام إلى فريق صابر قبل أن ينتقل خلال مرحلة المواجهة إلى فريق شيرين التي هددته بـ«ضربه بالمابك» إن لم ينضم إليها, بل إن بعض الفنانين خارج «ذو فويس» كالإماراتية أحلام غردت على حسابها على تويتر ووصفته بأهم الأصوات هذا الموسم.
وكان محمود الترابي قد أدى أغنية «تبكي الطيور» للفنان اللبناني وائل كفوري بحرفية عالية، لكن تفضيل المصرية شيرين ابنة بلدها «وهم»، التي تتمتع أيضا بصوت جميل هل يكون سببه حضور السفير المصري ضمن جمهور «ذو فويس»؟ 
شيرين أظهرت تعصبها أيضا مرة أخرى نحو مواهب أبناء بلدها حين قامت من مكانها صوب صابر الرباعي خلال مرحلة اختياره للصوت الذي سيظل معه الأسبوع المقبل, بعد اختيار الجمهور للمتسابق العراقي سيمور جلال، حيث  سمع المشاهدون عبر الشاشة صوت شيرين وهي تهمس لصابر ليختار المصرية مروة في مواجهة الأردني إياد القاسم واللبنانية نانسي نصر الله.
فريق عاصي الحلاني شهد أيضا خروج المغربية سحر الصديقي في مواجهة قوية مع السورية  ريم مهرات والعراقين عامر توفيق، عدنان بريسم. عاصي  أكد أنه أصغر من أن يعطي رأيه بالصوت العراقي عامر توفيق ذو الـ64 سنة وصاحب الخبرة الغنائية الطويلة قائلا: «تمنيت عليه أن يكون معي مدربا في الموسم المقبل»، وتابع ممازحًا: «زعل  مني نادر خوري». وبعدما اختار الجمهور عدنان برسيم، اختار عاصي ريم مهرات بعدما حيا عامر توفيق كبير مشتركي هذا الموسم، وأصر على التوجه نحوه، وكذلك فعل بقية المدربين، وتمنى تقديم جائزة ترضية خاصة لعامر توفيق.
كاظم الساهر شهر سلاحه وتبارى بأربعة مشتركين هم  العراقي ستار سعد،  والسوريين غازي خطاب وعمار خطاب،   واللبنانية أنغريد بواب. وبعد أن أنقذ الجمهور ستار سعد، فيما أبقى الساهر على المشترك عمار خطاب.
وتتنافس الأسبوع المقبل 8 مواهب للوصول إلى ربع نهائي «ذو فويس» من ضمنهم المغربية خولة مجاهد من فريق كاظم الساهر التي فازت بتصويت الجمهور الأسبوع ووقف لها مدربها القيصر احتراما لموهبتها وشكرها لأنها قبلت أن تكون من ضمن فريقه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق