i

الجمعة، 28 مارس 2014

شيرين تخاف من الحسد و تكشف إجهاض أول أطفالها

قالت النجمة شيرين عبد الوهاب أنها تخاف من الحسد وهو ما جعلها أن تختار الرقم "5" ليكون رقم أول خزنة تفتحها شيرين في برنامج "الخزنة" في موسمه الثاني الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، وقالت شيرين خلال الحلقة إنها برج الميزان ومن مواليد سنة 1980.
وتحدثت شيرين لمجلة "ليالينا" في البداية عن علاقتها بالصحافة، وأشارت إلى أنها اقتنت من الصحافة الصحفيين المحترمين وهؤلاء فقط من أصبحت تتعامل معهم في عالم الصحافة، مضيفة أن هناك صحفيون يكتبون أخبارا تشبه النميمة، موضحة أنها لا تفضل بالاحتفاظ بهم، مشيرة إلى أن هناك من أصبح يعرفها جيدا بمزاياها وعيوبها، وهناك من قرر معادتها منذ البداية وهناك من عرفها جيدا وأصبح منصفا لها.

وأكدت شيرين أن طوال مشوارها الفني لم تطلب من صحفي الكتابة عن أي زميلة لها بهدف الضرر قائلة "حاشا لله" مؤكدة أن ذلك ليس من صفاتها.

وكشفت شيرين عن ندمها على زواجها الأول في سن صغيرة قائلة "ندمه كبير" وكنت أتمنى ألا يحدث، وفجرت شيرين مفاجأة أن الخطأ والندم في زواجها من الموزع الموسيقي مدحت خميس كان بسبب إحهاضها لجنينها منه، مشيرة إلى أنها تطلب من الله العفو بسبب هذا الخطأ، موضحة أن قرار الإجهاض جاء منها بعد ما تغيرت معاملته معها واصفة الموقف "شوفت وش تاني"، وحينها قررت ألا تنجب من مدحت خميس.

0 التعليقات:

إرسال تعليق