i

الاثنين، 19 مايو 2014

المغربي بنعطية يشعل حربا بين الإسبان والإنجليز

يبدو أن النادي الكتالوني، وضع نصب عينيه التعاقد مع قلب دفاع نادي روما الإيطالي، الدولي المغربي المهدي بنعطية، وذلك لخلافة قائده، كارليس بويول، الذي أعلن نهاية مسيرته مع فريق برشلونة رسميا بعد نهاية الموسم المنصرم.
وحسب ما نقلته تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، فإن نادي برشلونة الإسباني قد أبدى رغبته الكبيرة في التعاقد مع المغربي بنعطية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن "البارصا"، قد وجد ضالته في بنعطية ليكون البديل الأمثل لسد مكان المدافع الإسباني، الذي قرر الرحيل عن صفوف الفريق.
وأبدى النادي الكتالوني، استعداده التام لدفع مبلغ يتراوح بين 30 و 35 مليون يورو من أجل إقناع إدارة نادي العاصمة الإيطالية بالتخلي عن خدمات اللاعب المغربي، إلى جانب راتب سنوي يصل إلى أربعة ملايين يورو؛ وذلك لإقناع اللاعب ذاته بفكرة الرحيل إلى برشلونة.
ولن تكون محاولات نادي برشلونة في سعيه لضم اللاعب المغربي مفروشة بالورود، حيث سيجد النادي الكتالوني بكل تأكيد صعوبات كبيرة في إقناع بن عطية، بفكرة الانتقال إلى صفوف فريق الكتالوني، سيما في ظل تمسك إدارة ناديه الشديد فيه، فضلا عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الكبيرة بالتعاقد معه للدفاع عن ألوان فريق الشياطين الحمر، خلال الموسم الكروي المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق