i

الاثنين، 11 نوفمبر 2013

عصابة مكونة من 3 وافدين يتناوبون على اغتصاب امرأة في منزلها


ضبطت شعبة التحريات والبحث الجنائي بمحافظة جدة عصابة تشادية للسرقات اثر قيامهم باغتصاب سيده آسيوية بمنزلها وسرقتها .
وتعود التفاصيل عندما تلقت شرطة جدة عده بلاغات عن وقوع حوادث سرقة في حي العزيزية كانت عبارة عن سرقة منازل ومركبات وخطف حقائب نسائية نفذها اشخاص من ذوي البشرة السمراء تم تقييد اوصافهم فيما تم تشكيل فريق عمل من الجهاز الامني قام بجميع اوصاف الجناة وطريقة تنفيذهم للسرقات قبل ان يقرر محاصرة عده مواقع اشير الى ظهورهم بها في حي العزيزية وهو الموقع الذي نفذوا به كل سرقاتهم الماضية.
وقادت اعمال الرصد والمراقبة للمشتبه بهم رجال الامن الى الكشف عن افراد العصابة بعد ان توجه مشتبه بهم الى احدى المركبات قاموا بالدوران حولها قبل ان يقوم احدهم  باستخدام قطعة حديدية فتحوا ابوابها وما هي الا دقائق حتى كان الثلاثة داخل السيارة وهو ما جعل رجال الامن يتحركون لضبطهم على الفور.
وكشفت اعترافات العصابة عن عدد من السرقات التي قاموا بتنفيذها ومنها 20 حادثة سرقة لمنازل بالاضافة الى سيارات كما ثبت تورطهم في اغتصاب سيدة اسيوية وجدوها داخل احد المنازل التي حولوا سرقتها وقد تفاجئوا بها غير انهم قرروا الاعتداء عليها ومن ثم اكمال سرقتهم والهرب من الموقع وقد تعرفت عليهم السيدة على الفور واكدت ان اثنين منهم قد قاما بذلك .
اعترافات افراد العصابة توالت وكشف عن العديد من المفاجات منها الاعتراف بسرقات نفذتها لم يتم الابلاغ عنها بعد ان احجم السكان عن الابلاغ وتوقعوا عدم ضبط الجناة حيث ارشد الجناة الى منازل مختلفة في احياء متفرقة اكدوا قيامهم بسرقة كل ما يصل الى ايديهم من  كل ما خف وزنه وغلا ثمنه من مجوهرات .
وأكد الناطق الاعلامي لشرطة محافظة جدة الملازم اول نواف البوق ضبط 3 اشخاص من جنسية افريقية اعترفوا بتنفيذ عده سرقات تم حصرها وعددها حتى الساعة 20 سرقة ويجري مطابقة بصماتهم على جرائم مماثلة قد يكونوا منفذيها .
لا تقرأ و ترحل ،، اضف تعليقك و اترك بصمتك

هناك تعليق واحد:

  1. هولاء سراق صغار فما بالك بالسراق الكبار الكبار والعاقل يفهم هم مين

    ردحذف