i

الأحد، 22 ديسمبر 2013

الهاشيمي: هذا ما قاله الملك محمد السادس للاعبي الرجاء

كشف لاعب فريق الرجاء البيضاوي زكرياء الهاشيمي، أن الملك محمد السادس حيّاهم بعد نهاية مقابلتهم ضد بايرن ميونخ ضمن نهائي كأس العالم للأندية رغم خسارتهم مساء السبت، مضيفا أن ملك البلاد قال للاعبي الرجاء "شرفتم الكرة المغربية".
وأكد لاعب فريق الرجاء البيضاوي، في تصريح خص به "هسبريس الرياضية"، أن الفرق بين لاعبي الرجاء البيضاوي، وفريق البارين الألماني، بدا واضحا خلال اللقاء، خاصة على المستوى التكتيكي والبدني، وأنه رغم تلك الفروق لم يستكن لاعبو الرجاء وحاولوا تقديم إعرض يليق بحضور الملك والجماهير المغربية التي تفانت في تشجيع النسور من طنجة إلى لكويرة.
وتطرق الهاشيمي إلى الأجواء التي طغت في صفوف لاعبي الرجاء بعد نهاية اللقاء، والتي عمتها السعادة والفرحة العارمة رغم خسارة اللقب، بسبب حضور الملك وتقديمه التشجيع للاعبي الفريق، بالإضافة إلى الحب الكبير الذي أحسوا به من طرف الشعب المغربي وحتى العربي، حيث تلقوا التهاني من مختلف الدول العربية، معتبرا ذلك أسباب تجعل اللاعبين في قمة سعادتهم رغم خسارة اللقب العالمي.
وتمكن فريق الرجاء البيضاوي، الذي توج ثلاث مرات بطلا لرابطة الأبطال الإفريقية (1989، 1997 و1999)، من تسجيل اسمه للمرة الأولى في سجل هذه المسابقة المرموقة، رغم هزيمته في المباراة النهائية أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين لصفر.
وتأهل فريق الرجاء البيضاوي، بطل المغرب لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2012- 2013، لنهاية كأس العالم للأندية، إثر تغلبه في الدور الربع النهائي على الفريق المكسيكي مونتيري (2- 1)، وفي الدور النصف نهائي على الفريق البرازيلي أتليتيكو مينييرو بطل كأس كوبا ليبيرتادوريس 2013 لأمريكا الجنوبية.

المصدرhttp://hespress.com/sport/96983.html

0 التعليقات:

إرسال تعليق