i

الأحد، 8 ديسمبر 2013

يعرض زوجته ودراجته النارية للبيع


بعد أن فاض بها الكيل وخيرته بينها وبين دراجته النارية، قرر الزواج أن يترك الاختيار للزبائن.


بعد أن فاض بها الكيل وخيرته بينها وبين دراجته النارية، قرر الزواج أن يترك الاختيار للزبائن.
عندما تطالب الزوجة زوجها بأن يختار بينها أو بين دراجته، من نوع هارلي ديفيدسون، فالكثير يميلون إلى حل النزاع بأن يبيع الدراجة والإبقاء على الزواج.
لكن في حالة “بوب” كان القرار مختلفاً حيث اتخذ قراره بعرض إعلان على موقع “كريغز ليست”، طالباً من الراغبين أن يتقدموا بعروض شراء إما زوجته أو دراجته النارية “المحبوبة”.
وفي الإعلان، قدم مقارنة بين الدراجة النارية والزوجة، بحسب صحيفة “مترو” البريطانية.
عرض الزوج دراجته النارية وزوجته للبيع، طالبا من الراغبين في الشراء أن يختاروا "سلعة" واحدة منهما ليحتفظ بالأخرى.كانت الزوجة قد طلبت من زوجها أن يختار بينها وبين دراجتها النارية، وبدلا من رد الفعلي الطبيعي وهو محاولة إقناعها بالإبقاء على الدراجة، أو بيع الأخيرة، فإنه عرض الاثنتين للبيع وعلى الزبائن المحتملين أن يحددوا ماذا يريدون، وفقا لـ"سكاي نيوز عربية". 
الزوج كتب في مواصفات الدراجة أنها موديل "سبورتستر XL1200L 2006" بحالة ممتازة، بينما الزوجة موديل 1959 في حالة حيدة وكانت أعمال الصيانة تتم لها بشكل دوري! وقد تلقى الزوج عرضا بـ5900 دولار، لكن دون تحديد "السلعة"، إلا أنه قال إنه أقل من التقديرات التي يتوقعها، مشيراً إلى أن خدمة التسليم للمنزل متاحة وفورية إذا كان العرض داخل ولاية فرجينيا!

0 التعليقات:

إرسال تعليق