i

السبت، 15 فبراير 2014

عاجل : الوداد يحرم من خدمات فتاح لمدة 3 أشهر‎

سيحرم نادي الوداد البيضاوي من خدمات متوسط ميدانه سعيد فتاح لمدة 3 أشهر، بعد الطرد الذي تحصل عليه اللاعب خلال مبارة فريقه ضد نادي حسنية أكادير، التي أجريت مساء يومه السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، برسم منافسات الجولة 17 من الدوري المغربي للمحترفين.
ويعد هذا الطرد هو الثالث الذي يتلقاه اللاعب خلال منافسات هذا الموسم من الدوري المغربي، و بالتالي لن يستفيد عبد الرحيم طاليب، مدرب الوداد، من خدمات فتاح لمدة ثلاثة أشهر، وذلك حسب ما تنص عليه قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث في المادة الثامنة عشرة نص القانون التأديبي على التالي:"كل لاعب يتلقى ثلاث بطاقات حمراء في الموسم الواحد يتعرض لعقوبة إيقاف لمدة ثلاثة أشهر في كل المنافسات الوطنية والجهوية، كالدوري الوطني وكأس العرش".
وكان فتاح قد تحصل على أول بطاقة حمراء ضد نادي حسنية أكادير خلال مباريات ذهاب البطولة و بالضبط الجولة الثالثة، ثم تلقى الطرد الثاني في الكلاسيكو ضد نادي الجيش الملكي في الدقيقة 96 من المبارة، بالإضافة إلى هذا الذي تحصل عليه يومه السبت ضد نادي حسنية أكادير في الدقيقة 70 بعد حصوله على إنذارين.
وكانت مبارة الوداد ضد نادي حسنية أكادير قد انتهت بفوز السوسيين بهدف نظيف سجله اللاعب العاجي كواكو باتريك ايريني في الدقيقة 34 من الشوط الأول للمبارة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق