i

الأربعاء، 26 فبراير 2014

خولة: سر أحتفظت به طيلة حياتي وحان الوقت لإعلانه

قال الموقع الإلكتروني للبرنامج "ذوفيس" أن خولة مجاهد في مشوارها القصير بالبرنامج، أظهرت قدراتها الصوتية العالية وإمكانياتها الفريدة، وتمكنت من حجز مكانها في قلوب المشاهدين، وحصلت على دعمهم وتصويتهم.
وقالت خولة إنها لم تكن تتوقع تصويت الجمهور لها في آخر حلقة، علما "أن مرحلة المواجهة كان صعبة لأنه تم انقاذي من بين شخصين آخرين يملكان أصواتا رائعة.أما في العرض المباشر، فقد أديت أغنية للفنانة العالمية الراحلة ويتني هيوستن وصوت لي الجمهور وهذا شرف لي، فأكد لي من خلال صوته أن إحساسي وصل إلى قلوبه وأشكره وأتمنى أن أشرف بلدي والعالم العربي"، حسب قولها.

وأوضحت خولة أنها وضعت إحتمال اختيارها  من قبل مدربها، لكن الجمهور أنقذها وهذا دليل على "أنني تمكنت من إقناعه بأدائي خصوصا أنني غنيت بالأجنبي"، مشيرة إلى أنها "لا أملك ستايل معين لأغني انما أغني كل شيء، في المرحلة الأولى غنيت لإيمتا جيمس وفي المواجهة كان الإختيار لأستاذ كاظم وأعطيت للأغنية لوني الخاصة وهويتي الفنية الخاصة. وأريد في المراحل المقبلة أن أقدم عرضا رائعا أو عرضا حيويا ليستمتع الجميع معي، وسأفاجأ الناس".

وختمت خولها تصريحها بالقول:”سأشرف بلادي وسأجعل الناس تستمتع بصوتي، شكرا للجميع أحبكم".

0 التعليقات:

إرسال تعليق