i

الأربعاء، 26 فبراير 2014

اعتقال وسيطة وعشيقين متلبسين في بيت للدعارة بالبيضاء

تم تقديم ثلاثة أشخاص بتهم إعداد بيت للدعارة والمشاركة فيها والخيانة الزوجية، حيث أوقفت العناصر الأمنية بحي الأزهر بأناسي، نهاية الأسبوع الماضي، إثر مداهمة أمنية مفاجئة، وسيطة للدعارة، متزوجة وأم لستة أبناء، وهي متلبسة بإعداد بيتها للدعارة، فيما ضبطت العناصر نفسها سيدة متزوجة (من مواليد 1978 وأم لأربعة أطفال) رفقة عشيقها العازب (من مواليد 1974) بإحدى غرف المنزل وهما في حالة تلبس بالخيانة الزوجية.
وأكد مصدر أمني أن العناصر الأمنية ربطت الاتصال بزوج السيدة التي ضبطت بممارسة البغاء -وهي تتحدر من إحدى الدواوير التابعة لمنطقة مديونة- وأصر على متابعة زوجته قضائيا بتهمة الخيانة الزوجية.
وأضاف المصدر ذاته أن المصالح الأمنية توصلت بعدة شكايات من السكان تتعلق بوجود بيت للدعارة تشرف عليه الوسيطة، التي تلعب دور الحارسة على الشقة وعلى زبنائها إلى أن تنقضي المدة المتفق عليها، والتي قد لا تتجاوز الساعة أو الساعتين مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 300 و500 درهم.
يذكر أنه جرى تقديم العناصر الثلاثة أمام أنظار النيابة العامة، بمن فيهم الوسيطة التي توبعت بتهمة أخرى تتعلق بمحاولة إرشاء رجال الأمن، حيث تم تقديمها بمبلغ 10 آلاف درهم، الذي حاولت دفعه لهم من أجل تراجعهم عن اعتقالها هي والعشيقين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق