i

الخميس، 20 فبراير 2014

طعن شرطي بضريح محمد الخامس من طرف زائر غاضب

مصطفى الحجري
العدد :2303 - 20/02/2014
تعرض شرطي مكلف بحراسة ضريح محمد الخامس بالرباط بحي حسان، زوال أول أمس، لطعنة بأداة حادة أصيب على إثرها بجروح استدعت نقله لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم اعتقال المتورط في الحادث من قبل عناصر أمنية قامت بشل حركته واقتياده للتحقيق معه. 

 وحسب ما كشف عنه مصدر مطلع، فإن الشرطي المصاب تدخل لمنع أحد زوار الضريح من ولوج مرافق غير متاحة للعموم، وهو ما أثار غضب الزائر، الذي دخل مع رجل الأمن في مشادة كلامية بعد أن أصر على حقه في الدخول، رغم الشروحات التي قدمت له بأن التجول في الضريح لا يشمل بعض الأماكن الخاصة. 

 وحسب المصادر ذاتها، فإن نوبة الغضب التي أصابت المتهم جعلته، وفي غفلة من الضحية، يستل أداة حادة من تحت ثيابه، ويوجه بها طعنة للشرطي، في حادث خلق حالة من الهلع والرعب بالمكان، قبل أن يتم اعتقال المعتدي واقتياده إلى مقر الدائرة الأمنية، فيما تم نقل الشرطي المصاب لتلقي العلاج.  



 وحسب المصدر ذاته، فقد تم الاستماع إلى الموقوف حول خلفيات هذا الاعتداء، قبل أن يتم تقديمه للعدالة من أجل متابعته بتهم الضرب والجرح واستعماله في حق القوة العمومية، في حين عاد رجل الأمن لمزاولة مهامه بعد تلقيه العلاجات الضرورية. 

المصدرhttp://www.almassae.press.ma

0 التعليقات:

إرسال تعليق