i

الجمعة، 7 فبراير 2014

صيد ثمين للأمن في كازا

فككت السلطات الأمنية بالبيضاء أربع شبكات خطيرة وصادرت بحوزتها أزيد من 20 كيلوغراما من الحشيش وكيلوغراما من الكوكايين و4367 قرص مهلوس، وأوضح العميد الإقليمي عبد الإله السعيد أن توقيف أعضاء الشبكات الأربع، التي كانت تنشط بالدار البيضاء، جاء في إطار تعاون أمني محكم بين عدة أجهزة.
وتم تفكيك الشبكة الأولى بتعاون بين الشرطة القضائية لأنفا والشرطة القضائية لعين السبع حيت تم توقيف أعضائها الذين كانوا يتاجرون في المخدرات القوية "الكوكايين" ويتعاطون لسرقة السيارات.
أما الشبكة الثانية ففككتها الفرقة الولائية الجنائية المتخصصة في المخدرات والفرقة المتنقلة للأبحاث والتنقلات بعد أن قامتا برصد شبكة للأفارقة تقوم بالمتاجرة في الكوكايين وبحوزتها كمية مهمة من هذا المخدر.
كما فككت الشرطة القضائية لسيدي عثمان شبكة ثالثة وتم خلال ذلك مصادرة كمية مهمة من مخدر الشيرا والأقراص المهلوسة التي وصلت كميتها إلى 4367 قرص، بعد أن بدأت العملية بتوقيف أحد التجار الصغار الذي ضبط بحوزته 170 قرصا مهلوسا بدوار "التقلية".
أما الشبكة الرابعة، التي فككتها الشرطة القضائية للحي الحسني، فكانت تستهدف أصحاب السيارات، حيث ضبطت لدى أفرادها أسلحة بيضاء وحجارة وأقنعة كانت تستعملها خلال عمليات السرقة.

المصدر http://noonpresse.com/

0 التعليقات:

إرسال تعليق