i

الجمعة، 28 فبراير 2014

اعتقال دركيين متهمين بتسهيل شراء دراجات فارهة مسروقة بالبيضاء

أطاحت عصابة لسرقة الدراجات الفارهة وبيعها بالدار  البيضاء بعنصرين بالدرك الملكي بالدار  البيضاء، أنهت الضابطة القضائية بمركز الدرك بالبيضاء التحقيق معهما حول تهمة تسهيل شراء مسروقات والمشاركة.
وكشف مصدر مطلع أن ملف القضية تمت متابعته من طرف مديرية العدل العسكري بالرباط، ما دام أن الأمر يتعلق بملف جنحي تورط فيه رجلا درك محسوبان على الجهاز العسكري.
وتمكنت الضابطة القضائية للدرك الملكي بالبيضاء من توقيف متهم يبيع الدراجات المسروقة الفارهة بدار بوعزة، إضافة إلى حارس أمن خاص يعمل بأحد العلب الليلية المعروفة بالشريط الساحلي عين الذياب، ورجلي الدرك اللذين تبين أنهما كانا يحضران عمليات بيع الدراجات المسروقة لأحد معارفهما بأثمان بخسة.
وعلم من مصدر موثوق أن الضابطة القضائية بالبيضاء رفعت تقريرا في الموضوع إلى مسؤولين بالقيادة العامة للدرك، ومسؤولي مديرية العدل العسكري، كما ظل وكيل الملك لدى المحكمة العسكرية يطلع على جميع تفاصيل ومستجدات البحث الذي بوشر مع الدركيين المتهمين بتسهيل عمليات بيع المسروقات. في السياق نفسه، أحال المركز ذاته للدرك الملكي بالبيضاء على المحكمة العسكرية الدائمة للقوات المسلحة الملكية بالرباط، شبكة تضم دركيا يشتغل بمصلحة الموظفين بمقر قيادة الدرك الملكي بالرباط، وستة عسكريين يشتغلون بسلا والبيضاء والرباط، بتهم النصب والاحتيال والابتزاز وإفشاء السر المهني ومخالفة الضوابط العسكرية.


المصدرhttp://www.almassae.press.ma/

0 التعليقات:

إرسال تعليق