i

الأربعاء، 15 يناير 2014

حكاية المغربي الذي أصيب في حادث السطو على متجر بولاية نيوجيرسي ويرقد بين الحياة والموت

أصيب موظف مغربي شاب بأربعة رصاصات بمتجر11-7 المشهور، ببلدة "بنسوكن" الواقعة في ولاية "نيوجيرسي" الأمريكية، أثناء حادث سطو مسلح على هذا المتجر الممتاز، وفقا لما تناقلته العديد من وسائل الإعلام الأمريكية، منها موقع قناة "أي.بي.سي" نيوز. 

واستفاق شكات البلدة، في حدود الساعة الواحدة صباحا من يوم الجمعة الماضي، على وقع حادث إطلاق النارفي ثاني سطو مسلح يشهده المتجر خلال الشهور الماضية. 

وذكرت شرطة البلدة أن ثلاثة مسلحين اقتحموا المتجر وقاموا بتهديد الموظف المغربي، الذي يدعى عادل بوتاهلي، البالغ 28 عاما، والذي منحهم كل المال الموجود بصندوق المتجر، كما عمدوا إلى  سرقة السجائر والسيجار الفاخر. 

واتخذت الأمور منحى رهيبا، بعد أن أقدم أحد المعتدين، بعد أن قاموا بسطوهم على المتجر، بتوجيه طلقات نارية للموظف المغربي الشاب الذي لازال بين الحياة والموت لحد الساعة، إذ وصفت حالته بالحرجة جداً. 

وأشارت الشرطة التي عاينت مخلفات السطو، إلى أن كاميرات المراقبة قامت بتسجيل حادث السطو المسلح بأكمله، آملة بأن يساعد مواطنو البلدة الشرطة في التعرف على المعتدين. 

وما إن تناهى إلى مسامعهم الحادث، وما وقع للشاب المغربي، سارع سكان البلدة إلى التجمهر أمام المتجر مسرح الجريمة، حيث أدانوا الفعل الإجرامي الذي لم يقتصر على السطو فقط بل امتد ليطال موظفاً بريئا لم يبد أي مقاومة، مشيدين بأخلاق وتصرفات الشاب المغربي . 


المصدرhttp://www.febrayer.com/

0 التعليقات:

إرسال تعليق