i

الثلاثاء، 7 يناير 2014

الفنان فضل شاكر للشيخ الكويتي العفاسي: لحيتك أصبحت ملطخة بالدماء

تتواصل الانتقادات والهجومات الغاضبة على موقف الشيخ مشاري بن راشد العفاسي من الأحداث في مصر، بعد اعلانه المفاجئ بأن من يتحمل مسؤولية القتل ودماء الشهداء هم الاخوان المسلمون، وليس الفريق عبد الفتاح السيسي أو الذين فضوا اعتصام رابعة العدوية بالقوة. 

وفي هذا الاطار كتب الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ردا على مشاري العفاسي: أصبحت لحيتك ملطحة بالدماء الطاهرة.

وكتب فضل شاكر، الذي أصبح أحد رموز أهل السنة في لبنان بعد أن أعلن توبته من الفن وتحوله الى النشيد الاسلامي، على حسابه على "تويتر" يقول "مشاري العفاسي: عار عليك عندما تبرر الدماء والقتل الذي حدث لاخواننا في مصر فقط لتجد لك مكاناً عند حكام الشر.. أصبحت لحيتك ملطخة بالدماء الطاهرة".

وقال شاكر في تغريدة ثانية "ما حصل في رابعة واضح كالشمس، قتل النساء والأطفال المسلمين المسالمين لأجل الانقلاب، ويأتي من يقول أنه محايد، انت عبد لحكام الشر وجبان".

وتسود حالة من الغضب والانتقادات الواسعة للشيخ العفاسي منذ اعلان موقفه، الذي كرره أكثر من مرة وأكد عليه، بعد أن كان البعض قد فسره على أنه لا يقصده في سبيل الدفاع عنه.

وكان العفاسي قال إنه محايد وإنه لا يتبنى أي موقف لما يجري في مصر، معتبراً أن ما حدث ليس سوى صراع سياسي، أما أعمال القتل فيتحمل مسؤوليتها الاخوان الذين دعوا للتظاهر في ميدان رابعة، بينما السيسي ورموز الحكومة المصرية بريئون من هذه الدماء رغم أنهم هم الذين ارتكبوا المجزرة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق